القائمة الرئيسية

الصفحات



كم تكسب من اليوتيوب؟



يتراوح متوسط ​​معدل الربح من اليوتيوب بين 30 سنتًا و 3 دولار أمريكية لكل ألف مشاهدة ، لكن هذا يعتمد على عوامل عديدة بما في ذلك الموقع الجغرافي للمراقبين ، ومحتوى شريط الفيديو ، والوقت الذي يقضيه المراقبون في مشاهدة شريط الفيديو ومدى أهميتهم. تتفاعل مع شريط الفيديو ، وأكثر من ذلك بكثير. هناك عوامل أخرى سأقوم بتدوينها بالتفصيل أدناه.
ومع ذلك ، لا تزال الإجابة السطحية على سؤال ما مدى أهمية الربح من موقع يوتيوب؟ أو ما مدى أهمية كسب من يوتيوب؟ يمكنك فقط التمسك بالعديد من السطور ، لكن هذا ليس ما أوصي به على أي حال ، إذا كنت ترغب في الحصول على سريع.
هذا لأن الإجابة على هذا السؤال تحتوي على الكثير من التفاصيل والجوانب ، والتي ، بمعرفتك ، أعدك بأن تكتشف أن هذا ليس السؤال الذي يجب أن تراقب عنه حقًا. لذا تابع القراءة لتفهم بعمق مدى أهمية مستخدمي YouTube الذين يكسبون من YouTube.
في الواقع ، أبدى العديد من الشباب العربي مؤخرًا اهتمامًا حقيقيًا بفكرة الربح من YouTube ، وبدأوا أيضًا في التساؤل بفضول كبير حول معدل المكاسب التي يمكن تحقيقها من YouTube.
يهتم بعض هؤلاء الشباب بمعرفة معدل مكاسب اليوتيوب لأنهم يريدون البدء في إنشاء قناة يوتيوب والربح منها ، والبعض الآخر لا يهتم إلا بدافع المعرفة ، خاصة بعد حالة الفضول التي أثيرت نتيجة لذلك. نشر تدوينة على أحد المواقع سيئة السمعة حول معدل أرباح أشهر مستخدمي YouTube في منطقتنا العربية ، والتي ادعوا أنها أرقام مبالغ فيها.
على أي حال ، ما إذا كنت تريد أن تفهم لأنك تريد أن تأتي إلى YouTube وتريد معرفة معدل الربح الذي يمكنك كسبه من YouTube ، أو تريد أن تعرف من باب الفضول ... في هذه التركيبة سأجيب عن السؤال لك بالتفصيل وبكل التهنئة ، والنتيجة أنني أعدك بأنك لن تحتاج لطرح هذا السؤال مرة أخرى.
لكنني لن أعدك بأنه لن يكون هناك المزيد من الأسئلة في الأفق التي سترغب حقًا في معرفة الإجابات عليها ، على أي حال. هذا هو الغرض من التكوين وهو يدعوك لطرح الأسئلة الصحيحة التي ستقودك إلى ما عليك فعله حقًا لتحقيق أقصى استفادة من YouTube.
هذه هي النقاط الرئيسية التي سأغطيها في هذا التكوين
ما مدى أهمية الأثرياء الذين يكسبون يوتيوب من كل ألف مشاهدة لشريط الفيديو؟
العوامل التي تحدد موقف الربح من اليوتيوب.

مليون مشاهدة على اليوتيوب ، كم تححق من  اربح ؟

 ما الذي تحتاجه لبدء الكسب من اليوتيوب؟
كيف يمكنك زيادة أرباحك على موقع يوتيوب.
ما السر وراء أصحاب الملايين على اليوتيوب.
ما هي أهمية البلوتوقراطية التي يكسبها موقع يوتيوب لكل ألف مشاهدة؟
ما مدى أهمية الربح من يوتيوب لكل ألف مشاهدة للكلفة بالألف ظهور
دعونا نتفق على مجموعة من النقاط قبل أن نجيب على هذا السؤال
1. لا يمنح اليوتيوب مالكي القنوات المتنفذين للمشاهدة ، لكن الربح يتحقق من خلال الإعلانات التي تظهر على شريط الفيديو.
2. هناك شروط يجب استيفاؤها حتى يوافق YouTube على وضع إعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، كما يمنحك ربحًا مقابل مشاهدة هذه الإعلانات (سنقوم بتجاوز هذه الشروط أخيرًا).
3. لا يستطيع أي عظم ، وليس YouTube نفسه ، أن يخبرك برقم ثابت يمكنك كسبه من قناتك على YouTube ، لكن الجميع يتحدث عن رقم تقريبي عادي.
4. هناك طرق أخرى يمكنك من خلالها أن تجعل من الأثرياء من YouTube غير الإعلان ، وهذه الأساليب هي إلى حد كبير سر أصحاب الملايين على YouTube.
على أي حال يمكننا القول أن متوسط ​​ربح اليوتيوب لكل ألف مشاهدة يتراوح بين 30 سنتًا ويصل إلى 3 عظام ، لكن بالطبع هناك قنوات يوتيوب تحقق ربحًا أقل من 30 سنتًا لكل ألف مشاهدة ، وهناك أيضًا قنوات قنوات يوتيوب التي تحقق ربحا متقدما أكثر من 3 عظام لكل ألف مشاهدة ، والتي يمكن أن تصل إلى 10 دولارات لكل ألف مشاهدة.
هناك مصطلح مهم حقًا يجب توضيحه بعد ذلك ، وهو CPM ، وهو اختصار لمصطلح التكلفة لكل طباعة ، ويعني التكلفة لكل ألف مشاهدة ، أي مدى أهمية كسبك كمالك لقناة على YouTube من كل ألف. المشاهدات ، ولكن بعد ذلك لم يكن المقصود منها مشاهدات شريط الفيديو ، ولكن لعرض الإعلانات.
من الممكن أن يحصل أحد المارة على شريط الفيديو على مشاهدتين أو ثلاث مشاهدات للإعلانات.
ثم هو توضيح عملي من إحدى قنوات YouTube ، وكيفية حساب الربح فيها على أساس التكلفة لكل ألف ظهور التي خصصناها.

كيفية حساب أرباح يوتيوب

العوامل التي تجعل شريط فيديو واحدًا يكسب 30 سنتًا لكل ألف مشاهدة ، وشريط فيديو آخر يكسب 3 دولار لكل ألف مشاهدة؟ هذا ما سنتعرف عليه في المرحلة القادمة.

العوامل التي تحدد موقف الربح من اليوتيوب

العوامل أدناه تساهم بشكل كبير في تحديد معدل الربح من YouTube

1. البلد الذي تأتي منه الآراء

بالطبع ، شريط الفيديو ، الذي تأتي آراؤه من أمريكا ، يختلف تمامًا عن شريط الفيديو الذي تأتي وجهات نظره من مصر ، والأمر مرتبط بعد ذلك بفكرة منطقية حقًا.
.
أمريكا أكثر تقدمًا من مصر في عالم الاقتصاد والتكنولوجيا ، لذلك يتمتع المواطن الأمريكي بقوة شرائية أفضل من المصري ، وهو أيضًا أفضل في التعامل مع التكنولوجيا وبالتالي لديه ثقافة شراء أفضل من الإنترنت.

2. مجال محتوى شريط الفيديو

بشكل عام ، في عالم الوميض ، كلما زادت ربحًا ، زادت قيمة الإعلانات المرتبطة بهذه المنطقة للمعلن ، لأن هناك الكثير من المعلنين يتنافسون على هذا الإعلان.
لذلك ، كلما اخترت فكرة قناة YouTube التي تجذب إعلانات ثمينة ، ستحصل على ربح أفضل.

3. الوقت الذي يقضيه في مشاهدة شريط الفيديو

يحصل شريط الفيديو الذي يشاهده المارة بكامله على فرصة أفضل لظهور إعلانات ، وبالتالي يحصل على ربح أفضل مقارنة بشريط فيديو شاهد نصفه فقط.

4. جودة محتوى شريط الفيديو

كلما زادت جودة مقاطع الفيديو التي تحتوي عليها قناتك من حيث جودة شريط الفيديو وجودة المحتوى ، زادت فرصتك في الحصول على ربح أفضل.
بالطبع ، هناك العديد من العوامل الأخرى التي تدخل في المعادلة ، بما في ذلك العوامل الخاصة بموقع YouTube نفسه وخوارزمياته في توزيع الإعلانات على مقاطع الفيديو وتحديد المكاسب.

تعليقات